الصين FM200 قمع النار النظام الصانع

Fm200 نظام اطفاء الحريق التلقائي متعدد المنطقة التي تسيطر عليها


تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: xingjin
إصدار الشهادات: CAL,CMA,CNAS,ILAC-MRA,CCC
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: نظام 1SET
الأسعار: negotiation
تفاصيل التغليف: حالة الخشب الرقائقي أو حالة مربع
وقت التسليم: 10-15 يوم عمل
شروط الدفع: L / C، D / P، T / T، ويسترن يونيون، باي بال، وبطاقات الائتمان
القدرة على العرض: 300 مجموعة لكلّ شهر


معلومات تفصيلية

ماكس عامل الضغط: 5.3Mpa ضغط العمل دقيقة: 4.2Mpa
ضغط التخزين: 4.2Mpa نمط إطفاء: الفيضانات المغلقة
وكيل: FM200 (اتش تي سي-227ea أو heptafluoropropane) إدارة المنطقة: متعدد المنطقة

منتوج وصف

Fm200 نظام اطفاء الحريق التلقائي متعدد المنطقة التي تسيطر عليها

P arameter :

لا. تخصيص المقياس التقني
1 أشعر بضغوط 4.2Mpa
2 نطاق المنطقة الواقية لمنطقة واحدة المساحة: الحد الأقصى للمنطقة الواحدة هو 800m2: الحد الأقصى للمنطقة الواحدة هو 3600m3
3 وقت الرش ≤10s
4 كثافة التعبئة ≤950kg / M3
5 قوة DC24V / 1.6A
6 ضغط النيتروجين من جهاز القيادة 6.0 ± 1.0MPA (20 ℃)
7 حالة حجز الغرفة للحاوية درجة الحرارة: -10 ~ 50 ℃ ، الرطوبة النسبية: ≤97 ٪
8 أقصى ضغط العمل 5.3Mpa
9 دقيقة من ضغط العمل 4.2Mpa

وصف:

Fm200 (htc-227ea) هو نوع من الغاز عديم اللون والمذاق وغير القابل للتآكل والعازل للكهرباء بدون بقايا والتلوث بعد الإطفاء. و ODP منه صفر. إنه غاز صديق للبيئة ليتم استخدامه في الإطفاء. أيضا ، بسبب هذه الميزة ، يمكن استخدامه في مكان خاص حيث من السهل حدوث حريق كهربائي.

إلى جانب جهاز الإطفاء والملحقات الإلكترونية ، يمكن تشغيل النظام بأكمله تلقائيًا. ويمكنه مراقبة حالة منطقة الحماية من خلال أجهزة الكشف ومن ثم يمكنه أيضًا بدء تشغيل جهاز الإطفاء من خلال المحرك اللولبي تلقائيًا. لذلك يمكن للنظام بأكمله تحقيق أتمتة تماما. لذلك ، يمكن أن تتجنب أنه لا يوجد أحد يلاحظ الحريق عند حدوثه ، كما أنه يوفر الكثير من المال من أجل التوظيف للإشراف على منطقة الحماية.

إدارة مناطق متعددة هو أيضا في السيطرة الآمنة للنظام بأكمله. يمكننا استخدام نظام واحد لحماية مناطق متعددة من خلال صمامات انتقائية. يمكن أن تسمح للنظام بأكمله بديلة تهدف في منطقة الحماية المختلفة. يمكن تصريف الوكيل إلى مكان حدوث الحريق. سيكون من الكفاءة للغاية لإخماد الحريق في وقت قصير. شيء واحد يجب أن أذكره ، هو أنه يجب إعداد غرفة صغيرة لتكون مساحة تخزين للنظام بأكمله.

التطبيقات:

غرفة الكمبيوتر الإلكترونية ، مركز معالجة البيانات ، معدات طبية باهظة الثمن ، معدات صناعية ، مكتبة ، متحف ومعرض فني ، غرفة نظيفة ، غرفة كاتمة للصدى ، مرافق طاقة طارئة ، منطقة تخزين سائلة قابلة للاشتعال ، إلخ.

المكان الذي يمكن أن يحدث فيه الحريق بسهولة ، مثل خط إنتاج رش الطلاء ، المعدات الكهربائية القديمة ، آلة الدرفلة ، آلة الطباعة ، تبديل الزيت ، محولات النفط المغمورة ، خزان الإشباع الذائب ، الخزان ، المولدات الكبيرة ، معدات التجفيف ، عملية إنتاج الأسمنت من الفحم المسحوق ، وغرفة محرك السفينة ، وعقد البضائع ، وما إلى ذلك.

ميزة تنافسية:

انها فعالة للغاية بالنسبة لك لحماية حيازتك. بما أنها عبارة عن نظام ، فهي تتضمن جهاز إطفاء لإخماد الحريق في وقت قصير ، خاصة ، أقصر من 10 ثانية. وهذا يعني أن كل وكيل سيتم تصريفه في وقت قصير جدا. ثم سوف يكون الفيضان عموما. بالإضافة إلى ذلك ، لديها آلية التأخير الزمني. انها حوالي 2 دقيقة. هذا يعني أنه عندما يحدث الحريق ، هناك ما يكفي من الوقت لإجلاء الناس من مكان خطير.

يمكن أن تسمح لمناطق متعددة بحماسة في السيطرة على نظام واحد. ثم سيوفر الكثير من المال للمناطق الكبيرة والمتعددة.

مبدأ العمل:

1. حريق يحدث

2. كاشف الدخان / الحرارة يشعر بالفرق ويرسل إشارة إلى لوحة التحكم

3. لوحة التحكم يتلقى إشارة وينشط جرس الإنذار لإعلام الناس للهروب من الغرفة

بسرعة

4. جهاز كشف الدخان / الحرارة يشعر بالفرق ويرسل إشارة إلى لوحة التحكم (فقط الدخان

وكشف الحرارة يرسل إشارة مرة أخرى إلى لوحة التحكم التي سوف تنشط قمع الحريق.)

5. بعد ثوانٍ قليلة من استلام الإشارة ، تبدأ لوحة التحكم نظام إخماد الحريق fm200

6. نظام إطفاء الحريق Fm200 ينشط ويخمد الحريق في 10S.

ابق على تواصل معنا

اكتب رسالتك

قد تكون في هذه

China FM200 Fire Suppression System manufacturer

Fm200 Automatic Fire Extinguishing System Multi Zone Controlled

Product Details:
Place of Origin: China
Brand Name: xingjin
Certification: CAL,CMA,CNAS,ILAC-MRA,CCC
Payment & Shipping Terms:
Minimum Order Quantity: 1set system
Price: negotiation
Packaging Details: Plywood case or box case
Delivery Time: 10-15 working days
Payment Terms: L/C, D/P, T/T, Western Union, Paypal, Credit card
Supply Ability: 300 set per month

Detail Information

Max Working Pressure: 5.3Mpa Min Working Pressure: 4.2Mpa
Storage Pressure: 4.2Mpa Pattern Of Extinguishing: Enclosed Flooding
Agent: Fm200(htc-227ea Or Heptafluoropropane) Zone Management: Multi-Zone

Product Description

Fm200 Automatic Fire Extinguishing System Multi Zone Controlled

 

 

Parameter:

 

No. specification Technical Parameter
1 Filling pressure 4.2Mpa
2 Scale of Protective region for one zone area:max single-zone is 800m2 volume:max single-zone is 3600m3
3 Spraying time ≤10s
4 Filling density ≤950kg/m3
5 power DC24V/1.6A
6 Nitrogen Pressure of Driving Device 6.0±1.0Mpa(20℃)
7 Condition of reserving room for container temperature: -10~50℃, relative humidity: ≤97%
8 max working pressure 5.3Mpa
9 min working pressure 4.2Mpa

 

 

Description:

 

    Fm200(htc-227ea) is a kind of colorless and tasteless and non-corrosive and electricity-insulating gas without residue and pollution after extinguishing. And ODP of it is zero. It is a friendly-environment gas to be used for extinguishing. Also, because of such feature, it can be used in special place where electrical fire is easy to happen.

 

    Combined with extinguishing device and electronic accessories, the whole system can be actuated automatically. It can monitor the situation of protective region through detectors and then it can also start the extinguishing device through solenoid actuator automatically. So the whole system can achieve automation totally. Therefore, it can avoid that there is no one who notice the fire when it happens and it also saves much money for employment to supervise the protective area.

 

    Management of Multiple zones is also in the safe control of the whole system. We can use one system to protect multiple zones through selective valves. It can let the whole system alternative aiming at different protective zone. Agent can be discharged into where the fire happens. It will be very efficient to put out fire in short time. One thing that need to mention, is that a little room should be prepare to be as storage space for the whole system.

 

 

Applications:

 

    Electronic computer room, a data processing center, expensive medical equipment, industrial equipment, library, museum and art gallery, clean room, anechoic chamber, emergency power facilities, flammable liquid storage area, etc.

 

    The place where the fire is easy to happen, like paint-spraying production line, aging-electrical equipment, rolling machine, printing machine, oil switch, oil immersed transformer, melt impregnating tank, tank, large generators, drying equipment, cement production process of pulverized coal, and the ship's engine room, cargo hold, etc.

 

 

Competitive Advantage:

 

    It is very efficient for you to protect your possession. Since it is a system, it include extinguishing device to put out fire at short time, specially, shorter than 10 second. It means all agent will be discharged in so short time. Then it will be flooding overall. In addition, it has time-delay mechanism. It is around 2 minute. It means when fire happens, there is enough time left to evacuate people from hazardous place.

 

    It can let multiple zones are protectively in the control of one system. Then it will save much money for big and multiple zones.

 

 

Working principle:

 

1. A fire happens

2. Smoke/ heat detector feels the difference and send signal to control panel

3. Control panel receives the signal and activates the alarm bell to inform people to escape the room     

    quickly

4. Smoke / heat detector feels the difference and send signal back to control panel ( Only both the smoke

    and heat detector send back signal to the control panel that the fire suppression will activate.)

5. A few seconds after receiving the signal, the control panel starts the fm200 fire suppression system

6. Fm200 fire suppression system activates and put out fire in 10s.

    Fm200 Automatic Fire Extinguishing System Multi Zone Controlled

Get in touch with us

Enter Your Message

You Might Be Into These