الصين FM200 قمع النار النظام الصانع

تعليق التلقائي Fm200 طفاية حريق 30L حاوية منطقة واحدة

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: xingjin
إصدار الشهادات: CAL,CMA,CNAS,ILAC-MRA,CCC
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 30 مجموعة
الأسعار: negotiation
تفاصيل التغليف: حالة الخشب الرقائقي والكرتون ورقة
وقت التسليم: 10-15 يوم عمل بعد دفع أو استلام L / C
شروط الدفع: L / C، T / T، D / P، ويسترن يونيون، باي بال، والائتمان Crad، بطاقة خصم
القدرة على العرض: 1000 مجموعة لكلّ شهر

معلومات تفصيلية

نوع: ايقاف عن العمل سعة الاسطوانة: 30L
الوزن الصافي: 15 كجم قطر الدائرة: 410mm
ارتفاع: 440MM الوزن الإجمالي: 45Kg

منتوج وصف

تعليق التلقائي Fm200 طفاية حريق 30L حاوية منطقة واحدة

المعلمة :

لا. تخصيص المقياس التقني
1 أشعر بضغوط 1.6Mpa ارتفاع
2 وقت الرش ≤8s
3 درجة حرارة العمل 0 ~ 50 ℃
4 وضع البداية تلقائي

وصف:

تعليق جهاز إطفاء الحريق من 30L حاوية مليئة وكيل FM200. وهو نوع من الغاز عديم اللون والمذاق وغير القابل للتآكل والعازل للكهرباء بدون بقايا والتلوث بعد الإطفاء.

تعتبر طفاية حريق fm200 المعلقة نوعًا جيدًا جدًا لسلسلة الهالون ، مما يجعل بيئتنا أسوأ من ذي قبل. عندما يكون الناس قلقين على البيئة ، فإن نظام إخماد الحريق Fm200 يسير في وجهات نظر الناس. الآن نظام إخماد الحريق fm200 يستخدم على نطاق واسع بين البلدان.

التطبيقات:

غرفة الكمبيوتر الإلكترونية ، مركز معالجة البيانات ، مرافق الاتصالات السلكية واللاسلكية ، التحكم في العمليات ، معدات طبية باهظة الثمن ، معدات صناعية ، مكتبة ، متحف ومعرض فني ، غرفة نظيفة ، غرفة كاتمة للصدى ، مرافق طاقة طارئة ، منطقة تخزين سائلة قابلة للاشتعال ، إلخ.

مزايا تنافسية:

من حيث وصف وكيل ، واحدة من المزايا المختصة هو أنه يمكن استخدامها لجميع أنواع الحرائق الطبقية باستثناء حريق المعادن. وانها وكيل نظيف. لا توجد بقايا والتلوث بعد الإطفاء.

انها فعالة للغاية بالنسبة لك لحماية حيازتك. بما أنها عبارة عن نظام ، فهي تتضمن جهاز إطفاء لإطفاء الحريق في وقت قصير ، خاصة ، أقل من ثماني ثوان. وهذا يعني أن كل وكيل سيتم تصريفه في وقت قصير جدا. ثم سوف يكون الفيضان عموما.

بسبب مكوناته القليلة ، يمكن لهذا النظام أيضًا المساعدة في توفير المال والمساحة.

الانتباه:

1 / نقترح أنه يجب أن يكون هناك فحص روتيني سنوي على الأقل للنظام بأكمله. في الواقع ، بعض المكونات تحتاج إلى التحقق الأسبوعية ، وبعضها شهريًا والنظام بأكمله سنويًا. يتبع تكرار التحقق بشكل أفضل التعليمات اليدوية التي نقدمها.

2 / إذا كان هناك أي مشكلة ، يجب على المستخدمين عدم لمس أي شيء حتى محاولة إصلاحه بأنفسهم ، لأن الإصلاح غير المهني يمكن أن يجعل الأمور أسوأ. أفضل خطة اقترحناها عندما يكون النظام خاطئًا هو أنه يجب على المستخدمين الانتظار لمحترفينا هناك لإصلاحه وإصلاحه.

3 / في اعتباراتنا المهنية ، نقترح أن غرفة محمية واحدة بشكل أفضل لا ينبغي أن تقوم بتركيب أكثر من طفاية حريق FM200 قائمة على درجة الحرارة. عندما يكون هناك حريق ، سوف ترتفع درجة حرارة بعض المساحة بالقرب من نقطة النار وتبقى بعض النقاط البعيدة باردة. وبالتالي فإن هذا الفرق في درجة الحرارة غير قادر على السماح لطفاية الحريق أن تبدأ في نفس الوقت ، مما يجعل عامل الحريق لا يمكن أن ينفد في غضون 8 ثوانٍ ويفشل في حماية الامتلاك في الغرفة.

ابق على تواصل معنا

اكتب رسالتك

قد تكون في هذه

China FM200 Fire Suppression System manufacturer

Suspension Automatic Fm200 Fire Extinguisher 30L Container Single Zone

Product Details:
Place of Origin: China
Brand Name: xingjin
Certification: CAL,CMA,CNAS,ILAC-MRA,CCC
Payment & Shipping Terms:
Minimum Order Quantity: 30 set
Price: negotiation
Packaging Details: Plywood case,Paper carton
Delivery Time: 10-15 working days after payment or receipt of L/C
Payment Terms: L/C, T/T, D/P, Western Union,Paypal,Credit Crad,Debit Card
Supply Ability: 1000 set per month

Detail Information

Type: Suspension Capacity Of Cylinder: 30L
Net Weight: 15kg Diameter: 410mm
Height: 440mm Gross Weight: 45kg

Product Description

Suspension Automatic Fm200 Fire Extinguisher 30L Container Single Zone

 

 

Parameter:

 

No. Specification Technical Parameter
1 Filling pressure 1.6Mpa
2 Spraying time ≤8s
3 Working temperature 0~50℃
4 Starting mode Automatic

 

 

Description:

 

    Suspension Firefighting Device Of 30l Container is filled with fm200 agent . It is a kind of colorless, tasteless, non-corrosive and electricity-insulating gas without residue and pollution after extinguishing.

 

    Hanging type fm200 fire extinguisher is a very good alternative to the halon series, which make our environment worse than before. When people are worrying about the environment, Fm200 fire suppression system walks into people’s views. Now the fm200 fire suppression system has widely used among countries.

 

 

Applications:

 

    Electronic computer room, a data processing center, telecommunications facilities, process control, expensive medical equipment, industrial equipment, library, museum and art gallery, clean room, anechoic chamber, emergency power facilities, flammable liquid storage area, etc.

 

 

Competitive Advantages:

 

    In terms of description of agent, one of its competent advantages is that it can be used for all kinds of class fires except metal fire. And it is clean agent. There is no residue and pollution after extinguishing.

 

    It is very efficient for you to protect your possession. Since it is a system, it include extinguishing device to put out fire at short time, specially, shorter than eight second. It means all agent will be discharged in so short time. Then it will be flooding overall.

 

    Because of its a few components, this system can also help saving money and space.

Suspension Automatic Fm200 Fire Extinguisher 30L Container Single Zone

 

 

Attentions:

 

1 / We suggest that there should be at least a yearly routine check for the whole system. Actually, some components need check weekly, some monthly and the whole system yearly. The frequency of checking better follows the manual instruction we provide.

 

2 / If there is any problem, users should not touch anything even try to fix it themselves, because an unprofessional repair can make things worse. The best plan we suggested when the system has something wrong is that users should wait for our professionals there to repair and fix it.

 

3 / In our professional considerations, we suggest that one protected room better should not install more than one temperature-based fm200 fire extinguisher. When there is a fire, the temperature of some space near the fire point will go up and some far away point stay cool. Thus this temperature difference is unable to let the fire extinguisher start at the same time, which makes the fire agent cannot ran out within 8s and fails to protect the possession in the room.

Get in touch with us

Enter Your Message

You Might Be Into These