الصين FM200 قمع النار النظام الصانع

أحمر Fm200 حاويات 90L Fm200 اسطوانة عملت في 5.6Mpa 139kg

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: xingjin
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: مجموعات 100
الأسعار: negotiation
تفاصيل التغليف: حالة الخشب الرقائقي
وقت التسليم: 10-15 يوما
شروط الدفع: L / C، D / P، T / T، ويسترن يونيون، باي بال، وبطاقات الائتمان
القدرة على العرض: 3000 مجموعات شهريا

معلومات تفصيلية

الصوت: 90L خارج القطر (مم): 325
إرتفاع (mm): 1440 وزن صاف (kg): 139
اللون: أحمر مواد: صلب

منتوج وصف

أحمر Fm200 حاويات 90L Fm200 اسطوانة عملت في 5.6Mpa 139kg

وصف:

يمكن تقسيم حاويات Fm200 إلى العديد من الموديلات طبقًا لحجمها داخل ، مثل 8L ، 10L ، 40L ، 70L ، 90L الخ. بالطبع ، كل بلد له معيار تصميم خاص به. لذلك إذا كان لديك نموذج خاص من اسطوانات مختلفة عن أسطولنا ، فيمكنك فقط الاتصال بنا وإعلامنا بذلك. يمكننا تخصيص النموذج الذي تريده. الفرضية هي أن الكمية الخاصة بك تصل إلى وظائف دفعية.

يمكن تصنيع اسطوانات Fm200 إلى نوعين وفقاً لمعيار الضغط. هنا لدينا اسطوانات من الصلب الملحومة وغير الملحومة. إذا كنت بحاجة إلى ضغط مرتفع عندما تقوم بحفظ الغاز بالداخل ، فيجب أن تكون أسطوانات فولاذية غير ملحومة. على العكس ، يمكنك اختيار اسطوانة فولاذية ملحومة. سيوفر لك التكلفة بشرط أن تعمل الاسطوانة.

هنا يتم تكييف هذا النوع من الحاويات لمنطقة حماية أكبر نسبيا. عادةً ، إذا تم استخدامه لنوع الخزانة ، فسيتم تحديد موقعه في الزاوية. ولكن ، إذا تم استخدامه لنوع شبكة الأنابيب ، يجب عليك مغادرة غرفة تخزين واحدة لوضع مجموعة الاسطوانات.

ابق على تواصل معنا

اكتب رسالتك

قد تكون في هذه

China FM200 Fire Suppression System manufacturer

Red Fm200 Containers 90L Fm200 Cylinder Worked in 5.6Mpa 139kg

Product Details:
Place of Origin: China
Brand Name: xingjin
Payment & Shipping Terms:
Minimum Order Quantity: 100 sets
Price: negotiation
Packaging Details: Plywood case
Delivery Time: 10-15 days
Payment Terms: L/C, D/P, T/T, Western Union, Paypal, Credit card
Supply Ability: 3000 sets per month

Detail Information

Volume: 90L Outside Diameter(mm): 325
Height(mm): 1440 Net Weight(kg): 139
Color: Red Material: Steel

Product Description

Red Fm200 Containers 90L Fm200 Cylinder Worked in 5.6Mpa 139kg

 

 

 

Description:

 

    Fm200 containers can be divided into many models according to volume inside, such as 8L, 10L, 40L, 70L, 90L etc. Of course, every country has own design standard. So if you have special model of cylinders different from ours, you can just contact us and let us know. We can customize the model that you want. Premise is that your quantity reaches batch jobs.

 

    Fm200 cylinders can be made into two types according to pressure standard. Here we have seamless and welded steel cylinders. If you need high pressure when you save gas inside, It should be seamless steel cylinders. On the contrary, you can choose welded steel cylinder. It will save cost for you on condition that the cylinder will function.

 

    Here this type of container is adapted to relatively bigger protection zone. Usually, if it is used for cabinet type, it will locate in the corner. But, if it is used for pipe network type, you should leave one storage room for placement of cylinder group.

 

Get in touch with us

Enter Your Message

You Might Be Into These